«صنّاع الاقتصاد» في «الإدارية» لتأهيل الكوادر الوطنية

بمشاركة 19 جهة ممثلة للقطاعين الخاص والعام وسط حضور طلابي كثيف
د.الهاجري: تشجيع الشباب على بناء فكرة كاملة عن سوق العمل قبل  التخرج
افتتحت كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت «معرض صناع الاقتصاد وفرص العمل الوظيفي» الثالث والعشرين صباح امس بمشاركة ما يزيد على 19 جهة ممثلة للقطاعين الخاص والعام وسط حضور طلابي كثيف ويستمر المعرض ثلاثة ايام.
 


وقال عميد الكلية د ..مشاري الهاجري نحن سعداء بتدشين معرض صناع الاقتصاد وفرص العمل الوظيفي والذي حرصنا على تنظيمه خلال الفترات السابقة، ونتمنى ان تقضي الجهات المشاركة وقتا متميزا وان يكون تنظيم هذا المعرض من شأنه تحقيق الفائدة لطلبتنا وخريجينا والجهات المشاركة.
ولفت الهاجري الى ان هذا المعرض يهدف الى مواصلة دعم وتأهيل الكوادر الوطنية للعمل في القطاعات المختلفة من خلال تقديم عدد كبير من الفرص الوظيفية في شتى المجالات في المعرض، مشيرا الى ان مثل هذه المعارض تساهم في تشجيع الشباب الكويتي على بناء فكرة كاملة عن العمل في القطاعين الخاص والعام قبل التخرج، وبالتالي يستطيع الشاب ان يحدد المسار الوظيفي الصحيح الذي يتلاءم مع شخصيته ومؤهلاته.
ولفت الهاجري الى ان الكلية تحرص دائما على ربط مخرجاتها بقطاعات العمل المختلفة وذلك لاتصالها المباشر مع كل قطاعات العمل الادارية وتوفير احتياجات سوق العمل من الكوادر الوطنية المدربة يساهم في دفع عجلة التنمية والاحلال في القطاع العام والخاص.
وأكد على ان كلية العلوم الادارية لن تألو جهدا في توفير افضل الفرص الوظيفية لخريجيها، كما ان العديد من الجهات المشاركة في هذا المعرض بيننا وبينها علاقة جيدة ونتعاون معها فيما يخص التدريب الميداني للطلبة، ومن هذا المنطلق كانت شراكة الكلية مع جهات العمل المختلفة طيبة مما اتاح لنا تحقيق العديد من النجاحات في المعارض السابقة ونتطلع الى تحقيق نتائج طيبة من خلال هذا المعرض.

 


تم طباعة هذا الموضوع من موقع : جريدة آفاق -جريدة اسبوعية جامعية - جامعة الكويت