“الخالدي: د.الملا قيادي متميز ويستمر بيننا بمبادئه

الإنشاءات والصيانة” كرمته في ملتقاها الحادي عشر
نظمت إدارة الانشاءات والصيانة الملتقى الثقافي الحادي عشر للعام السادس على التوالي، ببهو مسرح المغفور له الشيخ عبد الله الجابر بالشويخ، بحضور د.آدم الملا وقيادات إدارات المرافق، ومدير إدارة الخدمات العامة .
 


ورحبت مدير الإدارة حميدة الخالدي بالحضور وشكرتهم، وقالت في الملتقى الثقافي الحادي عشر للإدارة يعز علينا كحضور افتقاد احد القيادات المتميزة بالجامعة د.آدم الملا ، حيث كان في فترة عمله للإدارة أخاً ناصحاً وسنداً حمل هم الإدارة على عاتقه ، وقد تعلمنا منه الكثير لقربنا منه .
وأضافت الخالدي، إن الملا دعم الإدارة في كافة الجوانب سواء دعمه للشباب الكويتي، وكافة العاملين وحرص على تذليل العقبات ولمبادرة تسهيل الصعوبات التي تواجه الإدارة سواء على المستوى الإداري أو العملي.
وتمنت الخالدي للملا دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد بتعيينه مندوباً دائماً للكويت لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة اليونسكو بدرجة وكيل وزارة ،
وفي الختام قالت الخالدي إن العطاء سيستمر بفضل ما تركه بيننا الملا من مبادئ ودعم الإدارة العليا متمثلة بالأمانة العامة للإدارة، وأعربت عن خالص تمنياتها بالتوفيق والنجاح لمن سيتولى المنصب مستقبلاً .

 


تم طباعة هذا الموضوع من موقع : جريدة آفاق -جريدة اسبوعية جامعية - جامعة الكويت