الحسيني بحث مع الخبير الألماني ويدنر ووفد «ساب» التكنولوجيا في قطاع التعليم

في إطار السعي الدائم من جامعة الكويت متمثلة في نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة لتوفير أحدث ما توصلت إليه وسائل التكنولوجيا التعليمية في العالم للعملية التعليمية بالجامعة عقد مساعد مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة لنظم المعلومات والتعليم عن بعد د.عمار الحسيني الأسبوع قبل الماضي بالخالدية حلقة نقاشية مع الخبير الألماني لدى شركة ( sap) العالمية استيفان ويدنر بحضور ممثلين من نظم المعلومات والتعليم عن بعد.


وتم التطرق خلال اللقاء إلى  العديد من الجوانب في مجال التكنولوجيا في قطاع التعليم وكان على رأسها تجربة الشركة في تقديم خدماتها للعديد من الجامعات في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط في مجال وسائل التكنولوجيا التعليمية.
وسرد الخبير الأماني أمثلة من تلك الخدمات المتعددة التي تقدمها الشركة في القطاع التكنولوجي التعليمي كما أوضح الاستفادة التي يمكن أن تحصل عليها جامعة الكويت من خدمات الشركة في هذا المجال.
ومن جانبه فقد شكر الحسيني وفد الشركة مع الوعد بدراسة ما تم تقديمه وتقييم تلك البرامج لمعرفة كيفية الاستفادة القصوى منها للجامعة ومدى ملاءمتها للعملية التعليمية في جامعة الكويت.
 


تم طباعة هذا الموضوع من موقع : جريدة آفاق -جريدة اسبوعية جامعية - جامعة الكويت