‮«‬الأبحاث‭ ‬‮»‬‭ ‬نظم‭ ‬ورشة‭ ‬التسويق‭ ‬التجاري‭ ‬‮«‬للبحث‭ ‬العلمي‮»‬

 لاعطاء‭ ‬المشاركين‭ ‬فكرة‭ ‬عن‭ ‬ريادة‭ ‬الأعمال‭ ‬والابتكار

نظم‭ ‬قطاع‭ ‬الأبحاث‭ ‬ممثلاً‭  ‬بمكتب‭ ‬التعاون‭ ‬البحثي‭ ‬الخارجي‭ ‬والاستشارات‭ ‬ورشة‭ ‬عمل‭ ‬بعنوان‭ ‬Your Research Commercialize‭ ‬والخاصة‭  ‬بأعضاء‭ ‬هيئة‭ ‬التدريس‭ ‬وطلبة‭ ‬الدراسات‭ ‬العليا‭ ‬للكليات‭ ‬العلمية‭ ‬الاثنين‭ ‬الماضي‭ ‬حاضرت‭ ‬فيها‭  ‬أ‭.‬د‭. ‬ليلى‭ ‬معروف‭ ‬مساعد‭ ‬نائب‭ ‬مدير‭ ‬الجامعة‭ ‬للتعاون‭ ‬البحثي‭ ‬الخارجي‭ ‬والاستشارات‭ ‬وذلك‭ ‬في‭  ‬يوم‭ ‬الاثنين‭ ‬الموافق‭ ‬21‭ ‬اكتوبر‭ ‬2019‭ ‬بقاعة‭ ‬الإبتكار‭ ‬المؤسسي‭ - ‬مبنى‭ ‬الإدارة‭ ‬الجامعية‭. ‬
وقالت‭ ‬د‭. ‬معروف‭ : ‬تهدف‭ ‬ورشة‭ ‬التسويق‭ ‬التجاري‭ ‬للبحث‭ ‬العلمي‭ ‬إلى‭ ‬اعطاء‭ ‬المشاركين‭ ‬فكرة‭ ‬عن‭ ‬ريادة‭ ‬الأعمال‭ ‬والابتكار‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬تسليط‭ ‬الضوء‭ ‬على‭ ‬فائدة‭ ‬وأهمية‭ ‬التسويق‭ ‬التجاري‭ ‬للأبحاث‭ ‬لكل‭ ‬من‭ ‬الباحث‭ ‬،‭ ‬جامعة‭ ‬الكويت‭ ‬والمجتمع‭ . ‬لافتة‭ ‬إلى‭ ‬أن‭ ‬الورشة‭ ‬تعرف‭ ‬بدور‭ ‬مكتب‭ ‬براءات‭ ‬الاختراع‭ ‬وحقوق‭ ‬الملكية‭ ‬الفكرية‭ ‬–‭ ‬مكتب‭ ‬التعاون‭ ‬البحثي‭ ‬الخارجي‭ ‬والاستشارات‭ ‬في‭ ‬حفظ‭ ‬الملكية‭ ‬الفكرية‭ ‬والتعريف‭ ‬بخطوات‭ ‬التسويق‭ ‬التجاري‭ ‬للأبحاث‭.‬
 

 .


تم طباعة هذا الموضوع من موقع : جريدة آفاق -جريدة اسبوعية جامعية - جامعة الكويت